Close Server: KOPWWW05 | Not logged in


Welcome to Health Care POV | previous page | sign in | join
in Search

new nurse

Member since 4/11/2015 7:56:31 PM
Last visited 5/7/2019 6:49:41 AM
Timezone
The timezone the user resides within.
-5 GMT
Display Name: new nurse
Interests
Birthday  
Website
Blog
Gallery

Post signature

Signature واتس اب

About new nurse

هذا صحيح أننا جميعا نحب رائحة الطباعة التي وسائل الإعلام الرقمية غير قادر على التقاط! ونحن نتمتع بكل بساطة زيارة المكتبات وأثناء تصفحي صفحات المجلات جديدة، في حين أن العالم الافتراضي لا تزال تعمل على العطر. حسنا هناك تحديات ومناطق الراحة. ومع ذلك، فإنه لا يزال يمثل حقيقة أن العالم الرقمي هو الطنانة الجديد إعطاء وسائل الإعلام المطبوعة لخوض انتخابات أموالها. في الواقع، وببطء يجري اتخاذها طقوس واحد الذي كان مقدسا مع x و جيل نعم انتهى. نعم هل تفكر في ذلك الحق، ونحن الطقوس اليومية من خلال تصفح جريدة الصباح في حين وجود أكواب المفضلة لدينا تم استبدال باطراد من الرسائل على ال WhatsApp، الفيسبوك وتويتر. نحن الآن أكثر تستخدم لتصفح هواتفنا النقالة أو مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على كافة التحديثات الأخيرة بدلا من ان تحول إلى الصفحة 3 أو 8. حسنا، كل المتوسطة مزاياه الفريدة ورعاة. قضينا بعض الوقت في محاولة لفهم إيجابيات وسلبيات وسائل الإعلام المطبوعة وجها لوجه مع وسائل الإعلام الرقمية وخرجنا مع الملاحظات أدناه، هذه ليست قائمة شاملة بالرغم من ذلك. واحد من أعظم مزايا وسائل الإعلام المطبوعة هو أنه ملموس. يمكننا تلمس الواقع ورائحة لها والتي تعطي شعورا بالراحة بالنسبة لنا. وعلاوة على ذلك، تشير الدراسات إلى أن الدماغ يمكن الاحتفاظ بها أكثر من خلال الاتصال الجسدي من أي أشكال أخرى من الصور. حتى أثناء تصفحي للصفحات، وتسليط الضوء وتدوين الملاحظات يضيف إلى قوة الاحتفاظ لدينا الرمادي المسألة وجها لوجه باستخدام مؤشر الماوس. ميزة أخرى من وسائل الإعلام المطبوعة هي مرة واحدة نشتري مجلة أو دورية ونحن نملك ذلك لبقية من حياة. نستطيع من خلال ورقة كلما نشعر مثل. رغبة الإنسان من السيطرة والملكية في ركلات، وإن كان في جرعات صغيرة. وسائل الإعلام واتساب المطبوعة لديها نصيبها من العيوب أيضا. أنه فشل في إعطاء المتعة التي نحصل عليها من الميزات حظة، الرسوم البيانية والفيديو التفاعلية. قيدا خطيرا آخر هو عدم قدرتها على الحصول على ردود الفعل الفورية من المشاهدين. وعلاوة على ذلك، فإن التكلفة المرتبطة التكلفة المادية، والطباعة والنشر وتعميم ضخمة ناهيك عن الشواغل البيئية بسبب الورق والحبر المستخدمة. الوسائط الرقمية من جهة أخرى كما تفرده في كونها تفاعلية؛ نحن المشاهدين، يمكن أن تعطي ردود الفعل لدينا على الفور. كما أنه يتيح لنا الفرصة لتقاسم الاجتماعية مع أصدقائنا والأسرة والأفراد مثل التفكير. وبطبيعة الحال، ومشاركة القارئ على مستوى أعلى من ذلك بكثير. انها سريعة وسهلة وتفاعلية مع نطاق لتحسين المنتجات والمحتوى. تتبع وتحليلات أدوات مثل برنامج Google Analytics يعطي تواصلك مثل المواد التي قد حصلت على أقصى قدر من المشاهدين، والموقع الجغرافي، الوقت الذي قضوه على الصفحة الخ يجب على المرء أن يكون التساؤل أنه مع العديد من المزايا ما يمكن أن يكون العامل المحدد لالرقمية؟ حسنا، واحدة من أكبر عيوب ومن الواضح أن الانتحال عبر الإنترنت. انها جريمة خطيرة ولكن هناك أقل جدا يجري القيام به لوقف ذلك. الناشرين الرقمية لديها لحماية جميع منشوراتها سواء كان ذلك المحتوى، والمقالات والصور والفيديو أي شيء وكل شيء يمكن نسخها أو إعادة إنتاجها. الحد الآخر هو أنه فشل في عقد انتباه المشاهدين لفترة طويلة من الزمن. ويصرف بسهولة المشاهدين والناشرين الرقمية بحيث أن تعمل بجد اضافية للاستيلاء على انتباههم والاحتفاظ المشاهد على مواقعهم. ايهما افضل؟ ومن الواضح أن فشل أحد حيث يفوز الأخرى. لذلك، فإنه من الحكمة أن مزيج سواء في نسبة الصحيحة للحصول على أفضل النتائج من جمهور القراء. يحتاج المرء إلى اختيار وسائل الإعلام الصحيح تبعا لاحتياجات ومتطلبات واحد: • نوع من الأعمال: يمكنك أن تقرر استراتيجية الخاصة بك اعتمادا على نوع من الأعمال. على سبيل المثال، إذا كان لديك الصغيرة والمتوسطة التموين الأعمال النطاق لمنطقة محلية، فإنك قد حفظ مبادرات تكلفة كبيرة مع مجموعة من وسائل الإعلام الرقمية منخفضة التكلفة وتوزيع الطباعة المحلية. • نوع العملاء: عليك أن تعرف قاعدة العملاء. لديك لمعرفة أين يقضون المزيد من الوقت؟ • تكلفة الفرصة: أنت بحاجة لمعرفة تكلفة الفرصة البديلة. انها تكلفة البديل الذي يحتاج إلى أن تنازلت عن متابعة عمل معين. في الواقع، في المدى البعيد قد لا يساعد على الطباعة فقط أو الرقمية فقط السوق، قد تكون هناك حاجة وجودكم كمستهلك الهجين أو مزود. سوف المستهلك الأكبر يقرر ماذا سيكون التكرار التالي مع الوحيد الكائن تغير مستمر، كالعادة.

Post statistics and rank

Total Posts 1 // Post Rank 0 //

Shared Favorites

Favorite Users

Username Total Posts Post Rank
This user has no favorite users to share.

Favorite Posts

Subject Excerpt
This user has no favorite posts to share.

Favorite Sections

Name Description
This user has no favorite sections to share.